عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  شاشه المنتداشاشه المنتدا  

شاطر | 
 

 أندرتيكر يدخل قفص الزوجية مع بطلة المصارعة النسائية ميشيل ماكول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED
Admin
Admin


عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: أندرتيكر يدخل قفص الزوجية مع بطلة المصارعة النسائية ميشيل ماكول    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 6:33 pm

دخل نجم المصارعة "أندرتيكر" الملقب بـ"power bomb" القفص، ولكن ليس قفصا حديديا مثل الذي يصارع فيه النجوم على حلبة المصارعة، وإنما دخل قفص الزوجية، مع بطلة المصارعة النسائية الجميلة ميشيل ماكول.

الخبر تناقلته المواقع الأجنبية وانتشر بسرعة البرق، على رغم أن الحفل الذي أقامه البطلان كان عائليّا بسيطا، وحاولا أن يكون بعيدا عن أعين الصحافة، ولكن تم نشر خبر الزواج الذي أقيم السبت الماضي في مدينة هيوستن بتكساس.

ورغم أن الزواج كان متوقعا من المقربين من أندرتيكر، فإنهم شككوا في اتخاذ المصارع لهذا القرار، خاصة أنه سبق له الزواج مرتين، إحداهما كان من "سارة" عام 2007، ولم يستمر زواجهما كثيرا؛ حيث انفصلا، بعد قصة حب ملتهبة لدرجة أن أندرتيكر رسم وشما لها على رقبته.

وبالمثل، ليس هذا الزواج هو الأول بالنسبة لميشيل؛ حيث تزوجت من صديق لها أيام المرحلة الثانوية ويدعى جيرمي ألكسندر، ولكنهما انفصلا قبل 4 سنوات.

ويعتبر أندرتيكر أحد ألمع نجوم مصارعة المحترفين على الإطلاق، بدأ مسيرته في اتحاد WCCW في عام 1984، وانضم بعد ذلك إلى اتحاد WCW في عام 1989، وفي نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه انضم إلى اتحاد WWE، حصل على بطولة العالم 7 مرات.

حصل على بطولة الهاردكورد، وبطولة الثنائي ست مرات، وبطولة USWA Texas Title، وبطولة USWA Unified Heavyweight، كما حصل على بطولة الرويال رامبل 2007، ولم يخسر أيّة مباراة بالراسلمينا برصيد (0-18)، ويعتبر -عند كثير- أفضل مصارع مر بتاريخ المصارعة.

أما ميشيل فهي جامعية حاصلة على الماجستير من مواليد الـ25 من يناير/كانون الثاني 1980، وكانت مدرِّسة علوم للمرحلة المتوسطة طوال أربع سنوات في ولاية فلوريدا، قبل انتقالها إلى عالم المصارعة عام 2004. وكان أول لقب حصلت عليه هو بطلة الاتحاد العالمي للمصارعة النسائية، وبعد خمسة شهور حصلت على بطولة العالم في المصارعة، وبذلك أصبحت أول امرأة تفوز باللقبين وتحملهما في وقت واحد.

_________________
ADMIN [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انا وان كنت الاخير زمتنه لاتي بما لم يصنعهت الاوائلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أندرتيكر يدخل قفص الزوجية مع بطلة المصارعة النسائية ميشيل ماكول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .•°`¯¸.•°`¯) القسم الرياضى .•°`¯¸.•°`¯) :: منتدى المصارعة الحرة-
انتقل الى: