عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  شاشه المنتداشاشه المنتدا  

شاطر | 
 

 مقالة.. هل يصبح كاكا أسوء صفقة في تاريخ الريال ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باربي جيرل
العضو الفعال
العضو الفعال


عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: مقالة.. هل يصبح كاكا أسوء صفقة في تاريخ الريال ؟   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:00 am

ما زال نجم كرة القدم البرازيلي كاكا بحاجة إلى فترة طويلة للعلاج حيث سيغيب عن الملاعب حتى نهاية نوفمبر المقبل و لكنه لا يتحمل الانتظار للعودة إلى صفوف ريال مدريد الأسباني والمشاركة في المباريات مجددا.

كاكا صرح إلى موقع النادي الملكي على الانترنت ، قائلا " أتعطش للعودة إلى اللعب مجددا ، من الصعب أن أشاهد المباريات على التلفاز أو من المدرجات لأنني أريد المشاركة فيها و أن أساهم مع فريقي بشكل في تحقيق الفوز ".

ويغيب كاكا /28 عاما/ نجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب البرازيلي عن المباريات حتى أواخر نوفمبر المقبل على الأقل و ذلك بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة اليسرى.

و أجرى كاكا في السادس من أغسطس الماضي عملية جراحية بسبب إصابته في غضروف الركبة اليسرى لتكون العملية الجراحية الثانية التي يجريها في ركبته في غضون ثلاث سنوات.

و كان الأمر المثير في إصابة كاكا هو أنه لم يبلغ ريال مدريد بأنه يعاني من ألم في ركبته قبل السفر إلى جنوب أفريقيا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010 .

و قدم كاكا عروضا هزيلة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم و خرج مع الفريق من دور الثمانية للبطولة.

و لكن الجراح البلجيكي مارك مارتينز الذي أجرى له العملية الجراحية الشهر الماضي أكد أن كاكا كان يجب ألا يسافر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا.

العديد من مشجعي ريال مدريد إضافة إلى إدارة الميرينغي انزعجوا كثيرا بسبب مشاركة كاكا في مونديال 2010 بعدما أفسدت الإصابة عليه موسمه الأول في ريال مدريد كما اتهمته صحيفة " آس " الاسبانية الرياضية بأنه يكذب ويلفق فيما يتعلق بإصابته في الركبة و يفضل مصلحة المنتخب على مصلحة النادي الذي يصرف عليه و يعتني به.

و أظهرت استطلاعات الرأي التي أجرتها صحيفتا " آس " و" ماركا " في موقعيهما على الانترنت أن العديد من مشجعي ريال مدريد يخشون أن لا يعود كاكا إلى المستوى الذي كان عليه في عام 2007 عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لذلك العام في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة ( فيفا ) و أن التعاقد معه كان إهدارا للمال.

و دفع ريال مدريد 68 مليون يورو إلى ميلان الإيطالي في يونيو 2009 للتعاقد مع كاكا ليصبح بذلك ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

و تسببت الإصابات العديدة التي تعرض لها اللاعب في أن تقتصر مشاركاته مع ريال مدريد في الموسم الماضي على 25 من 38 مباراة في الدوري الأسباني كما جرى استبداله في 14 من هذه المباريات وسجل اللاعب ثمانية أهداف فقط.

و يشعر كاكا بالقلق من أن يصبح أحد أسوء الصفقات في تاريخ النادي الملكي و ما زال كاكا مصرا على الحفاظ على موقعه و مكانه بالفريق رغم تعاقد ريال مدريد مع اللاعبين مسعود أوزيل و سيرخيو كاناليس اللذين يلعبان في نفس مركزه تقريبا.

و يبقى السؤال الذي يشغل بال مشجعي ريال مدريد مطروحا : هل يصبح كاكا أسوء صفقة في تاريخ الريال ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصفور الطائر
العضو الفعال
العضو الفعال


عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: مقالة.. هل يصبح كاكا أسوء صفقة في تاريخ الريال ؟   الخميس سبتمبر 16, 2010 11:10 am

مشكووووووووووووورررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقالة.. هل يصبح كاكا أسوء صفقة في تاريخ الريال ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .•°`¯¸.•°`¯) القسم الرياضى .•°`¯¸.•°`¯) :: كوووورة عالمية :: أخبار الكوره العالميه-
انتقل الى: