عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  شاشه المنتداشاشه المنتدا  

شاطر | 
 

 عمومية الوفد توافق على المشاركة فى انتخابات الشعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العصفور الطائر
العضو الفعال
العضو الفعال
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: عمومية الوفد توافق على المشاركة فى انتخابات الشعب    الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:53 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسفرت نتيجة انتخابات الجمعية العمومية غير العادية لحزب الوفد عن مشاركة الحزب فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة بنسبة 56.7% مقابل 43% صوتوا لرفض المشاركة وتوعد الدكتور السيد البدوى فى أول تعليق له على نتيجة التصويت بأن يكون الوفد خصما عنيدا للوطنى فى الانتخابات.

وأعلن حسين عبد الرازق رئيس اللجنة المشرفة على التصويت على الجمعية العمومية الغير عادية لحزب الوفد نتيجة التصويت النهائية على قرار المشاركة فى انتخابات الشعب والتعديلات التى طرحها السيد البدوى على لائحة الحزب الداخلية.

حيث أعلن عبد الرازق مشاركة 927 عضوا فى التصويت على قرار المشاركة فى الحزب وافق 504 على المشاركة ورفض 407 المشاركة فى الانتخابات وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 911 صوتا و12 صوتا "باطل".

كما أعلن عبد الرازق موافقة 759 على التعديلات التى طرحها رئيس الحزب لائحة الحزب، ورفض 135 عضوا هذه التعديلات حيث وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 894 صوتا و25 صوتا "باطل".

وعلق البدوى على نتيجة التصويت قائلا"كما كان يوم 28 مايو يوما تاريخيا فإن يوم 17 سبتمبر يوما آخر فى تاريخ الوفد المجيد يؤكد الديمقراطية واحترامها من أهم ثوابت الوفد".

وأضاف البدوى موجها كلامه لجموع الوفديين أما وقد قررتم خوض الانتخابات فلابد أن تخوضها بكل قوة ولابد أن نقول للحزب الوطنى الذى رفض الضمانات التى قدمناها أننا سنكون خصما عنيدا وقويا ولن نسمح بتزييف إرادة الأمة وسنعمل لكى يكون صندوق الانتخابات هو وسيلتنا لتداول السلطة مشيرا إلى أن حزبه قادر على تداول السلطة فى مصر قائلا "أتمنى من الله هذا اليوم قريبا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمومية الوفد توافق على المشاركة فى انتخابات الشعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ا (¯`°•.¸¯`°•.القسم العام .•°`¯¸.•°`¯) :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: