عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  شاشه المنتداشاشه المنتدا  

شاطر | 
 

 مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED
Admin
Admin


عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد   الجمعة سبتمبر 17, 2010 12:27 pm


سيكون ملعب فيسنتي كالديرون مسرحاً لأول لقاء قمة هذا الموسم في الدوري الإسباني عندما يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيكو مدريد.

وكان الفريق الكاتالوني ألحق هزيمة قاسية بمنافسه باناثينايكوس اليوناني 5-1 في دوري أبطال أوروبا، وهو يسعى إلى استعادة توازنه محلياً بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام هيركوليس صفر-2 الأسبوع الماضي.

في المقابل، كان أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي، لكنه سقط بشكل مفاجئ أمام أريس سالونيكي اليوناني صفر-1 في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه في مسابقة يوروبا ليغ.

واستهل أتلتيكو، الذي يقوده أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا الأوروغواياني دييغو فورلان، مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم بفوزه في مباراتيه الأولين، ويريد أن يسجل فوزه الثالث عندما يستضيف برشلونة.

ويتصدر فورلان ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف، وهو قد يقود خط الهجوم منفرداً لأن الشك يحوم حول مشاركة زميله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي يعاني من إصابة طفيفة.

واعتبر لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا أندريس إنييستا بأن مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد لن تكون نزهة بقوله: "توج أتلتيكو بطلاً ليوروبا ليغ ولكأس السوبر الأوروبية وفاز في مباراتيه حتى الآن في الدوري المحلي، وبالتالي نحن نواجه خصماً عنيداً".

وأضاف: "يضم أتلتيكو مدريد العديد من المهاجمين الدوليين الرائعين ويعتبر أحد أفضل الفرق الأوروبية حالياً".

ريال يبحث عن أول فوز خارج ملعبه

في المقابل، يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو إلى قيادة ريال مدريد إلى أول فوز له خارج ملعبه هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ريال سوسييداد الباسكي والذي لم يخسر في مباراتيه الأولين.

ولم يدخل مرمى الفريق الملكي أي هدف حتى الآن ما دفع بالحارس إيكر كاسياس إلى القول مازحاً: "سئمت التواجد بين الخشبات الثلاث، لقد لعبنا بطريقة هجومية رائعة في مواجهة أياكس وجعلنا الحارس المنافس نجم المباراة من خلال التصدي لأكثر من هدف أكيد".

ويسعى فالنسيا إلى مواصلة انطلاقته القوية عندما يحل ضيفاً على هيركوليس. ويريد الفريق المتوسطي أن يعيد هيركوليس إلى أرض الواقع بعد أن حقق الأخير مفاجأة مدوية في المرحلة الأخيرة بإسقاطه برشلونة 2-صفر في عقر داره.

وفي المباريات الأخرى، يلعب إسبانيول مع ألميريا، ومايوركا مع أوساسونا، وسبورتينغ خيخون مع أتلتيك بلباو، وراسينغ سانتاندر مع سرقسطة، وليفانتي مع فياريال، وملقة مع إشبيلية، وديبورتيفو لا كورونيا مع خيتافي.

_________________
ADMIN alien Question
farao انا وان كنت الاخير زمتنه لاتي بما لم يصنعهت الاوائلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .•°`¯¸.•°`¯) القسم الرياضى .•°`¯¸.•°`¯) :: كوووورة عالمية :: أخبار الكوره العالميه-
انتقل الى: